خريطـة الموقــع
الرئيســية
سعادة وكيل الحرس الوطني يقلد عددا من الضباط أنواط الخدمة ووسام الواجب العسكري  الحرس الوطني بحث مع مؤسسة التأمينات سبل الربط الآلي وسرعة إنجاز المعاملات  الحرس الوطني يهيب برواد البر عدم الاقتراب من المواقع المسؤول عن تأمينها  الحرس الوطني يشارك الشباب في تحقيق طموحاتهم  الحرس الوطني يضيف المزيد من البطولات في سجله المشرف للإنجازات الرياضية 
أخبار النادي
أقام نادي ضباط الحرس الوطني حفلاً لأسر الضباط والأعضاء اشتمل على العديد من البرامج والفقرات والمسابقات التي والرسم على الوجوه والشخصيات الكرتونية وسط فرحة الأطفال وإعجاب المشاركين.يأتي ذلك الحفل بهدف تحقيق التواصل الأسري بين الضباط وعائلاتهم وتوفير أجواء الترفيه للأبناء حيث شهد الحفل حضورا مكثفا من قبل الأسر ، وتم توزيع الهدايا من قبل إدارة نادي ضباط الحرس الوطني.  
التفاصيل     اطبع    


نظم نادي ضباط الحرس الوطني حفلاً لأسر الضباط والأعضاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك ثالث أيام العيد من أجل إضفاء البهجة والسرور عليهم، وتحقيق التواصل الأسري بين الضباط وعائلاتهم وتخفيف ضغوط العمل عليهم. وشهد الحفل حضورا مكثفا من قبل الأسر مستمتعين بأجواء العيد الاسرية، وقد أعدت إدارة نادي ضباط الحرس الوطني العديد من البرامج والفقرات والمسابقات التي نالت استحسان وإعجاب المشاركين إضافة إلى الألعاب النارية والشخصيات الكرتونية، كما تم توزيع الجوائز والهدايا على أسر الضباط والأعضاء الذين شاركوا في فقرات الحفل المتعددة. وفي نهاية الحفل تقدمت العائلات بالشكر والتقدير للفريق المشرف على تنظيم الاحتفالية، مشيدين بالجهود التي تبذلها إدارة نادي ضباط الحرس الوطني لتقديم أفضل مستوى من الخدمة والأنشطة عاماً تلو الآخر لأسر الضباط والأعضاء . 
التفاصيل     اطبع    


ضمن فعاليات نادي ضباط الحرس الوطني لصيف 2017 ، نظمت إدارة النادي من خلال مدرسة تعليم كرة القدم لأبناء الضباط والأعضاء في الفترة من 22/8/2017 إلى 29/8/20017 دورة لتزويد أبناء الضباط ببعض المهارات في لعبة كرة القدم وشهدت اقبالا كبيرا من أبناء الضباط والأعضاء. 
التفاصيل     اطبع    


ضمن أنشطته الصيفية الاعتيادية نظم نادي ضباط الحرس الوطني بطولة الاسكواش للضباط والأعضاء ، وشهدت البطولة منافسة قوية بين المشاركين الذين أبهروا الحضور بمهاراتهم في رياضة الاسكواش. وقامت إدارة النادي بتوفير كل المستلزمات التي ساهمت في إنجاح البطولة وإظهارها بالشكل المناسب لصورة الحرس الوطني. وفاز النقيب عبدالرحمن راشد عبدالله بالمركز الأول، والنقيب ناصر جاسم محمد بالمركز الثاني . 
التفاصيل     اطبع    


اختتم نادي ضباط الحرس الوطني أنشطة مدرستي تعليم السباحة للبنين وللبنات وتعليم الكراتيه للبنين .وتم تزويد المشاركين والمشاركات بالأساسيات والمهارات اللازمة لإجادة رياضة الكراتيه والسباحة بواسطة مدربين متخصصين، وفقا لخطة نادي ضباط الحرس الوطني لشغل أوقات الأبناء في أنشطة محببة ومفيدة، ، في البرنامج الصيفي للنادي وتأهيلهم في المجال الرياضي لتنشئة جيل مميز في مختلف الألعاب الرياضية. 
التفاصيل     اطبع    


أقام نادي ضباط الحرس الوطني حفلا عائليا ترفيهيا بمناسبة عيد الفطر والذي أُعدت فقراته وأنشطته بعناية لإدخال السرور على الأبناء في تلك المناسبة السعيدة. وأكد مدير مديرية التوجيه المعنوي العقيد الركن عبدالله صالح نزال على جهود إدارة النادي في تهيئة المرافق والمنتزهات والشاطئ ووضع البرامج الترفيهية الهادفة لتحقيق أهداف النادي في الوثيقة الاستراتيجية 2020 لاسيما التواصل الأسري بين الضباط وعائلاتهم واستغلال هذه المناسبات السعيدة في تخفيف ضغوط العمل.من جانبه ، قال رئيس فرع نادي ضباط الحرس الوطني المقدم صالح سالم حمود إن إدارة النادي اختارت باقة من الفعاليات والأنشطة لإدخال البهجة على العائلات والأبناء فأقيمت المسابقات والفقرات الترفيهية وشاركت الشخصيات الكارتونية ، فضلا عن عروض الألعاب النارية ، مما أضفى اجواء مميزة نالت إعجاب الجميع.وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز والهدايا على أسر الضباط والأعضاء الذين شاركوا في فقرات الحفل المتعددة .وتقدمت العائلات بالشكر والتقدير للفريق المشرف على تنظيم الاحتفالية ، مشيدين بالجهود التي تبذلها إدارة نادي ضباط الحرس الوطني لتقديم أفضل مستوى من الخدمة والأنشطة عاماً تلو الآخر لأسر الضباط والأعضاء . 
التفاصيل     اطبع    


اختتم نادي ضباط الحرس الوطني بطولة كرة القدم الرمضانية ، حيث فاز بالمركز الأول فريق الملازم أول محمد بدر سالم، بينما أحرز المركز الثاني فريق المقدم فالح محسن بداح. وحضر حفل الختام مدير مديرية التوجيه المعنوي العقيد الركن عبدالله صالح نزال و رئيس فرع نادي ضباط الحرس الوطني المقدم صالح سالم حمود . وهنأ العقيد الركن عبدالله صالح الفائزين ، مؤكدا ان بطولة كرة القدم من الفعاليات الرمضانية الهامة في الأنشطة والبرامج السنوية التي يقيمها نادي الضباط ، لبث روح المنافسة والارتقاء بالنشاط الرياضي 
التفاصيل     اطبع    


وسط أجواء رمضانية مميزة أقام نادي ضباط الحرس الوطني حفل القرقيعان السنوي بحضور عدد كبير من الأعضاء وعائلاتهم حيث وزعت إدارة النادي القرقيعان على الأطفال وقدمت خلال الحفل العديد من الفقرات المحببة للأطفال، وذلك في إطار الأدوار الاجتماعية التي يقدمها النادي للأعضاء وأسرهم. 
التفاصيل     اطبع    


يقيم نادي ضباط الحرس الوطني حفل القرقيعان يوم الخميس 8 يونيو الساعة التاسعة والنصف مساء ، داعيا الاسر الى الحضور ليستمتع الاطفال ببهجة الحفل الرمضاني.  
التفاصيل     اطبع    


اختتم نادي ضباط الحرس الوطني دورة لتعليم السباحة للصغار والتي أقيمت في الفترة من 14 – 25 مايو الجاري . وتم تزويد المشاركين بالأساسيات والمهارات اللازمة لإجادة رياضة السباحة بواسطة مدربين متخصصين، وفقا لخطة نادي ضباط الحرس الوطني لشغل أوقات الأبناء في أنشطة محببة ومفيدة، وتأهيلهم في المجال الرياضي لتنشئة جيل مميز في مختلف الألعاب الرياضية. 
التفاصيل     اطبع    


1234...
 
الصفحة الرئيسية النادي  
معلومات عامة  
مرافق النادي  
الخدمات والانشطة  
برامج النادي  
لقطات  
أخبار النادي  
الاتصال بنا  
العاب  
 
 
 
 
©copyright 2009-10 - | KUWAIT NATIONAL GUARD | - All Rights Reserved