خريطـة الموقــع
الرئيســية
تطوير المناهج التعليمية للحرس الوطني بما يتوافق مع الوثيقة الاستراتيجية 2020 الأمن أولا  الحرس الوطني يفرج عن الموقوفين انضباطيا بمناسبة رمضان  وفد من الحرس الوطني في زيارة رسمية لإسبانيا والبرتغال  الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي : القيادة الكريمة للحرس الوطني تثمن الإنجازات التي حققها منتسبي الحرس الوطني في شتى المجالات خلال الموسم  معالي الشيخ مشعل الأحمد: الحرس الوطني حريص على المضي في مسيرة التطور والتميز 
أخبار النادي
أعلن نادي ضباط الحرس الوطني عن تنظيم البطولة الرمضانية لكرة القدم 
التفاصيل     اطبع    


نظم نادي ضباط الحرس الوطني حفلاً لأسر الضباط والأعضاء من أجل إضفاء البهجة والسرور عليهم، وتحقيق التواصل الأسري بين الضباط وعائلاتهم وتخفيف ضغوط العمل عليهم. وشهد الحفل حضورا مكثفا من قبل الأسر مستمتعين بالأجواء الاسرية، وقد أ عدت إدارة نادي ضباط الحرس الوطني العديد من البرامج والفقرات والمسابقات التي نالت استحسان وإعجاب المشاركين. 
التفاصيل     اطبع    


ضمن أنشطته الصيفية الاعتيادية نظم نادي ضباط الحرس الوطني بطولة الاسكواش للضباط والأعضاء في الفترة من 31/8/2016 إلى 1/9/2016 ، وشهدت البطولة منافسة قوية بين المشاركين الذين أبهروا الحضور بمهاراتهم في رياضة الاسكواش. وقامت إدارة النادي بتوفير كل المستلزمات التي ساهمت في إنجاح البطولة وإظهارها بالشكل المناسب لصورة الحرس الوطني. 
التفاصيل     اطبع    


ضمن فعاليات نادي ضباط الحرس الوطني لصيف 2016 ، نظمت إدارة النادي دورتي السباحة والكاراتيه وبطولتي الرماية للبنات والتلي ماتش وسط مشاركة كبيرة من قبل أبناء الضباط والأعضاء . وقد حرصت إدارة النادي على تنويع الانشطة والبرامج لكي تشمل جميع الفئات العمرية ، وخلال دورة السباحة تم تزويد المشاركين من أبناء الضباط بالدروس العملية والنظرية في تلك الرياضة المحببة، بينما اشتملت دورة الكاراتيه على تعلميهم مهارات الدفاع عن النفس . وفي بطولة الرماية للبنات تم التدريب على اجهزة ومشبهات حديثة تضمها اروقة النادي، والتي من خلالها تظهر العديد من المواهب في مجال الرماية يمكن الاستفادة منهم في الاندية، وشهدت بطولة التلي ماتش منافسة كبيرة بين المتسابقين. وفي ختام البطولات تم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى وتوزيع الشهادات على جميع المشاركين من قبل إدارة نادي ضباط الحرس الوطني، كما قامت مدرسة تعليم كرة القدم لأبناء الضباط والأعضاء في الفترة من 13/8/2016 إلى 8/9/20016 بتزويد أبناء الضباط ببعض المهارات في لعبة كرة القدم. 
التفاصيل     اطبع    


انطلاقا من الوثيقة الاستراتيجية 2020 وضمن فعاليات الانشطة الرياضية لموسم 2016 نظم نادي ضباط الحرس الوطني عدة دورات لتعليم الغوص للضباط ، حيث كانت البداية مع دورة الغوص المبتدئة للضباط في الفترة من 31/7/2016 إلى 6/8/2016 ثم دورة الغوص المتقدمة في الفترة من 7/8/2016 إلى 13/8/2016 ثم دورة  كبير الغواصين من 25/9/2016 إلى 8/10/2016 وخلال الدورات تم تزويد المشاركين بالمعلومات والمهارات اللازمة خلال الغوص بأعماق مختلفة والإجراءات الآمنة لاستخدام المعدات الخاصة به بواسطة مدربين متخصصين. 
التفاصيل     اطبع    


نظم نادي ضباط الحرس الوطني حفلاً مميزا لأسر الضباط والأعضاء بمناسبة عيد الفطر ، حيث تحرص ادارة النادي على إقامة الأنشطة الترفيهية والاجتماعية لأسر الضباط و الأعضاء من أجل إضفاء البهجة والسرور عليهم ، اضافة الى تحقيق التواصل الأسري بين الضباط وعائلاتهم وتخفيف ضغوط العمل عليهم ،جدير بالذكر أن النادي يسخر جميع امكانياته ومرافقه لإنجاح المناسبات المختلفة. وشهد الحفل حضورا مكثفا من قبل الأسر مستمتعين بأجواء العيد الأسرية ، ولقد تخلل الحفل العديد من البرامج والفقرات والمسابقات التي نالت استحسان وإعجاب المشاركين وفي ختام الحفل قامت إدارة النادي بتوزيع الجوائز والهدايا على أسر الضباط والأعضاء الذين شاركوا في فقرات الحفل المتعددة. 
التفاصيل     اطبع    


وسط أجواء رمضانية مميزة أقيم حفل القرقيعان السنوي الذي نظمه نادي ضباط الحرس الوطني يوم 17/6/2016 بحضور عدد كبير من الأعضاء وعائلاتهم، حيث قامت إدارة النادي بتوزيع القرقيعان على الأطفال وقدمت خلال الحفل العديد من الفقرات المحببة للأطفال ، وذلك في إطار الأدوار الاجتماعية التي يقدمها النادي للأعضاء وأسرهم ، وقد لاقى حفل القرقيعان قبول واستحسان الحضور وأشادوا بحسن التنظيم وبالجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة في إعداد وتحضير البرنامج الخاص بقرقيعان رمضان في نادي الضباط هذا العام . 
التفاصيل     اطبع    


نظم نادي ضباط الحرس الوطني دورته الرمضانية لكرة القدم لعام 2016، وشاركت فيها عدة فرق مثلت وحدات من الحرس الوطني والأعضاء، وشهدت البطولة منافسة كبيرة بين الفرق انتهت بتتويج فريق المقدم محمد هادي محمد بالمركز الاول.جدير بالذكر أن نادي ضباط الحرس الوطني ينظم العديد من الأنشطة والمسابقات الرياضية انطلاقا من الوثيقة الاستراتيجية 2020 التي تولى الجانب الرياضي اهتماما كبيرا لرفع اللياقة البدنية للمنتسبين وتعزيز روح التنافس. 
التفاصيل     اطبع    


نظم نادي ضباط الحرس الوطني مسابقة " فكر واربح " العائلية الثقافية والتي تهدف إلى رفع مستوي الثقافة العامة لدي الاسر من خلال التنويع في الاسئلة ، وتضمينها المعلومات العامة المهمة. وقام كل من الرائد أحمد ابراهيم الشكري وملازم اول عبدالعزيز احمد الرشيد بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة .كما قامت إدارة النادي بتنظيم الحفل العائلي الشهري لأسر الضباط و الأعضاء والذي تخلله العديد من الفقرات التعليمية والثقافية والترفيهية التي ادخلت البهجة والسرور الى نفوس المشاركين.وعبرت الأسر عن سعادتها بالفقرات المقدمة معربين عن شكرهم وتقديرهم للإدارة مما تقدمه من خدمات وفعاليات مميزة . واستكملت إدارة نادي ضباط الحرس الوطني البرنامج التدريبي لأكاديمية الحرس الوطني لكرة القدم للبراعم والناشئين وذلك لتطوير المستوي الفني للفرق واستغلال أوقات فراغ الأبناء بالأنشطة الرياضية المفيدة ، علما بأن الاكاديمية تشهد إقبالاً كثيفاً من قبل المشاركين وذلك لما حققته الفرق من إنجازات مميزة في البطولات التي شاركت . 
التفاصيل     اطبع    


اختتم نادي ضباط الحرس الوطني بطولة نادي ضباط الحرس الوطني الأولى للأكاديميات الكروية لفئتين البراعم والأشبال والتي شارك فيها كل من اكاديمية سبورتي الرياضية وأكاديمية هداف بالإضافة إلى أكاديمية نادي ضباط الحرس الوطني والتي حقق فيها فريق أكاديمية الحرس الوطني على المركز الأول لفئة البراعم والمركز الثاني لفئة الأشبال، هذا وشهدت البطولة اقبالا وتنافسا شديدا بين الفرق المشاركة وحضت البطولة على صدى إعلامي مميز وحضور جماهيري كثيف، وفي نهاية الحفل ومع توزيع الجوائز على الفرق الفائزة انهالت كلامات الشكر والمديح على القائمين على هذه البطولة لما لها من تنظيم ممتاز، أشرف على تنظيم الأكاديمية كل من الرائد/ احمد ابراهيم الشكري و الملازم أول / عبدالعزيز احمد الرشيد. 
التفاصيل     اطبع    


1234...
 
الصفحة الرئيسية النادي  
معلومات عامة  
مرافق النادي  
الخدمات والانشطة  
برامج النادي  
لقطات  
أخبار النادي  
الاتصال بنا  
العاب  
 
 
 
 
©copyright 2009-10 - | KUWAIT NATIONAL GUARD | - All Rights Reserved